أنزيم CoQ10 enzyme

إقرأ التفاصيل عبر الضغط عالمنتج

21.60 $

100مغ تحتوي العبوة على 60 حبة مكمل غذائي ، للصداع ، الطاقة 


ملاحظة: إن جميع منتجاتنا مختارة بعناية من أفضل المنتجات العالمية مع شرح (أسفل كل منتج) مدعمة بـ المعلومات الطبية مأخوذة من أفضل المواقع الطبية العالمية وتمت ترجمتها لكم.


  • نظرة عامة :

يعد مرافق الإنزيم (Coenzyme Q10 (CoQ10 أحد مضادات الأكسدة التي ينتجها جسمك بشكل طبيعي. تستفيد خلاياك مرافق الإنزيم CoQ10 في النمو والمداومة.

تنخفض مستويات مرافق الإنزيم CoQ10 مع تقدم عمرك. كما تم أيضًا اكتشاف أن مستويات مرافق الإنزيم CoQ10 أقل عند الأشخاص المصابين بحالات معينة، مثل أمراض القلب.

يوجد مرافق الإنزيم CoQ10 في اللحوم، والأسماك، والحبوب الكاملة. ومع ذلك، فإن مقدار مرافق الإنزيم CoQ10 الموجود في هذه العناصر الغذائية ليس كافيًا لزيادة مستويات مرافق الإنزيم CoQ10 بشكل ملحوظ في جسمك.

يتوفر مرافق الإنزيم CoQ10 باعتباره مكملاً غذائيًا في هيئة وكبسولات، أقراص، ومحلول وريدي. قد يساعد مرافق الإنزيم CoQ10 في علاج بعض أمراض القلب، وأيضًا الصداع ومرض باركنسون.


  • الدلائل :

توضح الأبحاث التي أُجريت حول استخدام مرافق الإنزيم Q10 في حالات مرضية وأنشطة معينة ما يلي:

1- الصداع النصفي. تشير بعض نتائج الأبحاث إلى أن تناول مرافق الإنزيم Q10 قد يقلل من معدل تكرار هذا الصداع.

2- أمراض القلب. ثبت أن مرافق الإنزيم Q10 يحسن من أعراض فَشَل القَلْب الاحْتِقانِيّ. وعلى الرغم من تضارب النتائج في هذا الصدد، قد يساعد مرافق الإنزيم Q10 في خفض ضغط الدم. تشير بعض نتائج الأبحاث أيضًا إلى أن اقتران مرافق الإنزيم Q10 مع العناصر الغذائية الأخرى، قد يساعد على التعافي لدى الأشخاص الذين أُجري لهم جراحة المجازة التاجية أو جراحة استبدال صمام القلب.

3- مرض باركنسون. تشير الأبحاث المبكرة إلى أن تناول جرعات كبيرة من مرافق الإنزيم Q10 قد يكون مفيدًا للأشخاص في المراحل المبكرة من هذا الاضطراب التدريجي للجهاز العصبي الذي يؤثر على الحركة.

4- الاعتلال العضلي المحفَّز بالعقاقير المخفضة للكوليسترول. تشير بعض نتائج الأبحاث إلى أن تناول مرافق الإنزيم Q10 قد يساعد في تخفيف الضعف العضلي المرتبط أحيانًا بتناول العقاقير المخفضة للكوليسترول.

5- الأداء البدني. نظرًا لأن مرافق الإنزيم Q10 يؤدي دورًا في إنتاج الطاقة، فمن المعتقد أن هذا المكمل الغذائي يُحسِّن الأداء البدني. ومع ذلك، توصلت الأبحاث في هذا المجال إلى نتائج متباينة.

مصدر المعلومات: مايو كلينيك mayoclinic ، ويب ميد webmd ، هيلث لين healthline ، آيهرب Iherb


OverviewCoenzyme Q10 (CoQ10) is an antioxidant that your body produces naturally. Your cells use CoQ10 for growth and maintenance.

Levels of CoQ10 in your body decrease as you age. CoQ10 levels have also been found to be lower in people with certain conditions, such as heart disease.

CoQ10 is found in meat, fish and whole grains. The amount of CoQ10 found in these dietary sources, however, isn't enough to significantly increase CoQ10 levels in your body.

As a supplement, CoQ10 supplement is available as capsules, tablets and by IV. CoQ10 might help treat certain heart conditions, as well as migraines and Parkinson's disease.

Evidence

Research on CoQ10 use for specific conditions and activities shows:

  • Heart conditions. CoQ10 has been shown to improve symptoms of congestive heart failure. Although findings are mixed, CoQ10 might help reduce blood pressure. Some research also suggests that when combined with other nutrients, CoQ10 might aid recovery in people who've had bypass and heart valve surgeries.
  • Parkinson's disease. Early research suggests that high doses of CoQ10 might be beneficial for people in the early stages of this progressive disorder of the nervous system that affects movement.
  • Statin-induced myopathy. Some research suggests that CoQ10 might help ease muscle weakness sometimes associated with taking statins.
  • Migraines. Some research suggests that CoQ10 might decrease the frequency of these headaches.
  • Physical performance. Because CoQ10 is involved in energy production, it's believed that this supplement might improve your physical performance. Research in this area has produced mixed results, however.


المتبقي 1
  • 21.60 $
زائر منذ سنة
منتجد ممتاز يساعد في علاج الصداع وعليه دراسات
والكثير من الدراسات العلمية وفائدته لمرضى القلب والصداع والخمول و و الخ اقرأ التفاصيل في الأعلى فهي معلومات طبية علمية من أهم المواقع الطبية العالمية الانجليزية ترجمناها لكم

منتجات قد تعجبك